رياضة

ميسي: ما زلنا نثق في أنفسنا

الثلاثاء 2016.4.12 09:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، قبل ساعات من مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، على قدرة فريقه في تجاوز أزمة النتائج التي طاردته مؤخراً، مشيراً إلى أن كتيبة "البلوجرانا" لا تزال تثق في نفسها بشكل قوي.

وتعرض برشلونة للخسارة يوم 2 إبريل الماضي في "الكلاسيكو" بالدوري الإسباني أمام ريال مدريد بنتيجة (2-1)، ثم حقق الفوز بصعوبة بالنتيجة نفسها على أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليخسر بعد ذلك في الليجا السبت الماضي على يد ريال سوسيداد بهدف دون رد.

وتنتظر برشلونة مواجهة مصيرية غداً الأربعاء على ملعب "فيسنتي كالديرون" تجمعه بنادي أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مع العلم أنه يحمل لقب البطولة القارية.

وكتب ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عقليتنا لا تزال كما هي ولم تتغير، نحن نعمل طوال الموسم، لنعطي أنفسنا أفضل فرصة للوصول إلى النهائي، والفوز بالبطولات، نحن ما زلنا نؤمن بأنفسنا".

يذكر أن ميسي يواجه أزمة في المباريات الأخيرة، بعدما فشل في تسجيل أي هدف منذ 4 مباريات، سواء على صعيد الليجا أو دوري الأبطال، وبالتحديد منذ هدفه في مرمى خيتافي بالمباراة التي انتهت لصالح برشلونة (6-0).

تعليقات