رياضة

أشبيلية يفرض شروطه على برشلونة للتخلي عن جاميرو

الثلاثاء 2016.4.12 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 841قراءة
  • 0 تعليق
كيفن جاميرو

كيفن جاميرو

يحاول أشبيلية الإسباني فرض شروطه على برشلونة للموافقة على بيع مهاجمه كيفن جاميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل البحث المستمر من جانب إدارة البلوجرانا عن لاعب يدعم الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقريرا عن نية نادي أشبيلية التخلي عن مهاجمه مقابل 20 مليون يورو، إضافة إلى الحصول على الجناح الكراوتي إلين هاليلوفيتش لاعب برشلونة المعار إلى سبورتنج خيخون.

وتأتي هذه المطالب لتضع العراقيل أمام برشلونة من أجل الحصول على مهاجم يدعم الخط الأمامي للفريق في الصيف المقبل، في ظل رغبة لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة للاستعانة بلاعب يمتلك خبرات سابقة في مسابقة الليجا.

ويبلغ جاميرو من العمر 28 عاما، وسبق له خوض تجربة سابقة في باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه لم يوفق في الحصول على مقعد أساسي بسبب وجود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وسجل جاميرو مع أشبيلية 15 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني، ويحظى بمقعد أساسي مع النادي الأندلسي، حيث ترغب إدارة النادي في الاستفادة المادية من ورائه والحصول على بديل له من خلال ضم هاليلوفيتش.

وينص عقد جاميرو الذي ينتهي في عام 2018 على إمكانية التخلي عن اللاعب مقابل 40 مليون يورو، وهو رقم من الصعب على برشلونة أن يدفعه من أجل ضم مهاجم يجلس على مقاعد البدلاء انتظارا لتعرض أي من ثلاثي برشلونة ميسي وسواريز ونيمار لأي مكروه أو إجراء مداورة.

تعليقات