رياضة

القحطاني بعد رباعية المجزل: الكرة تشتاق لي دائمًا

الأربعاء 2016.4.13 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق

أعرب النجم السعودي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال عن سعادته بفوز فريقه على المجزل بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، والتأهل لقبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال القحطاني عقب المباراة: "الفوز برباعية نتيجة إيجابية للغاية، ولم تتحقق بسهولة في ظل ضغط المباريات، ووجود تعديلات عديدة في التشكيلة، ولكن حققنا الأهم بالفوز والتأهل، وأثبتنا أن كثرة المهاجمين نقطة قوة للهلال، ولا يتأثر الفريق بغياب أي اسم، وتكون النتائج والانتصارات حاضرة دائمًا".
وبسؤاله عن مساندة الحظ له في الهدف الأول، رد المهاجم المخضرم: "الكرة دائمًا تشتاق لي، ومشاركتي في 90 دقيقة أمر مهم للغاية، لاكتساب حساسية المباريات، واستعادة حاسة التهديف، أما تقييمي فهو متروك للخبراء والمحللين".

من جهته قال اللاعب خالد الكعبي عبر قناة "إم بي سي سبورت": "الحمد لله على الفوز، المجزل قدم أداءً جيدًا، وحاولنا التسجيل مبكرًا، لكن المنافس نجح في إغلاق العمق الدفاعي، لذا طالبنا المدرب دونيس باستغلال اللعب على الأطراف، لذا جاءت الأهداف الأربعة من كرات عرضية".

وتأهل الهلال لملاقاة أهلي جدة في الدور قبل النهائي الذي يقام يوم 28 إبريل الجاري بملعب الدرة، بعد 4 أيام فقط من لقاء الفريقين بملعب الجوهرة في بطولة الدوري.

تعليقات