رياضة

أدريان يصد ثورة جماهير النصر السعودي بإحصائية رقمية

الأربعاء 2016.4.13 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
أدريان ميرزيفيسكي

أدريان ميرزيفيسكي

يرى أدريان ميرزيفيسكي لاعب وسط نادي النصر السعودي أن حملة الانتقادات الموجهة لمستواه هذا الموسم غير مبررة، مستدلًّا بإحصائية رقمية تؤكد عدم انخفاض مستواه عن الموسم الماضي، مثلما يردد البعض.

وصرح أدريان لقناة "إم بي سي برو": "لا أرى أن مستواي انخفض هذا الموسم، بدليل أنني سجلت 8 أهداف في 24 مباراة الموسم الماضي، وفي هذا الموسم سجلت 7 أهداف في 14 مباراة شاركت بها".

وأضاف: "فريق النصر قادر على الفوز ببطولة هذا الموسم، لقد صعدنا للدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على العروبة 3-1، ولدينا إصرار كبير على التتويج بهذا اللقب".

وأشار اللاعب البولندي إلى أن نادي النصر لا يزال لديه أيضًا أمل في المنافسة على التأهل من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويحتل نادي النصر حامل لقب الدوري السعودي العامين الأخيرين المركز الثامن بجدول دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

وفي البطولة الآسيوية يحتل الفريق السعودي الملقب بـ"العالمي" المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط متساويًا مع لخويا القطري الذي يتفوق بفارق الأهداف، وأمامهما ذوب آهن الإيراني برصيد 8 نقاط قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.

تعليقات