رياضة

قائد أتلتيكو: لن ننخدع بمستوى برشلونة السيئ

الأربعاء 2016.4.13 03:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
فريق أتلتيكو مدريد

فريق أتلتيكو مدريد

قال جابي قائد أتلتيكو مدريد إن فريقه لن ينخدع بتراجع مستوى برشلونة قبل أن يستضيف‭ ‬حامل اللقب الأربعاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.‬‬

ومنحت ثنائية لويس سواريز في الشوط الثاني برشلونة الفوز 2-1 في مباراة الذهاب بعد أن افتتح فرناندو توريس التسجيل لأتلتيكو قبل طرده في الشوط الأول.

وهو الفوز الوحيد لبرشلونة في آخر 4 مباريات في كل البطولات.

كما يمر الفريق بأسوأ سلسلة نتائج له في الدوري منذ أن تولى لويس إنريكي المسؤولية في 2014 حيث تعادل مرة وخسر في مباراتين في آخر 3 مباريات.

وقال جابي في مؤتمر صحفي: "لا نركز على نتائج برشلونة. أتلتيكو يريد منافسة أفضل الفرق وهي فرصة لتقديم عرض كبير أمام برشلونة والاستمرار في هذه البطولة التي نحبها للغاية".

وأضاف: "المفتاح هو التحكم في عواطفنا واللعب بذكاء وتعلمنا كيف نلعب هذه المباريات في آخر 3 أو 4 سنوات".

وأشار جابي إلى أن عدم تسجيل ليونيل ميسي لأي هدف في هذه المباريات الأربع لن يجعل الأمور أسهل في التعامل مع اللاعب الأرجنتيني.

وقال لاعب خط الوسط: "من الصعب أن تجهز نفسك لمواجهة ميسي، أنا جاهز للعب ضد برشلونة".

وأخرج أتلتيكو نظيره المحلي من دور الثمانية في 2014 بالفوز في مباراة الإياب 1-صفر على ملعبه، لكن المدرب دييجو سيميوني قال إن الماضي لن يكون له أي تأثير الأربعاء.

وقال في مؤتمر صحفي: "ما حدث من قبل سيبقى في الماضي".

وتابع: "خلال المباراة يمكن ظهور حالات مماثلة، لكن ما حدث في الماضي لن يؤثر علينا قبل المباراة".

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن مساندة الجماهير لن تعطي فريقه أفضلية.

وقال: "نحن من سنلعب المباراة. المباراة ستحسم بتسجيل هدف واحد أكثر من المنافس. الحماس والأجواء حولنا رائعة لكن لاعبي برشلونة لن يتأثروا بها".

وأضاف: "علينا تقديم ما علينا والجماهير ستتجاوب كما تفعل دائما وسنكون على أرض الملعب من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي".

تعليقات