رياضة

الخسارة أمام ريال مدريد تلخص موسم فولفسبورج في إهدار الفرص

الأربعاء 2016.4.13 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق

كان فولفسبورج قريبا من تحقيق مفاجأة كبرى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه خسر 3-صفر في ضيافة ريال مدريد أمس الثلاثاء في إياب دور الثمانية ليمثل التعثر 3-2 في مجموع المباراتين نتيجة لإهدار الفرص على مدار الموسم وفقا لأحد كبار مسؤولي النادي الألماني.

ومن غير المرجح أن يشارك فولفسبورج في دوري الأبطال بالموسم المقبل بينما يقبع في المركز الثامن بالدوري المحلي بسبب النتائج المتواضعة وقبل خمس جولات على النهاية.

واقترب فولفسبورج من تحقيق مفاجأة مدوية بعد الفوز ذهابا 2-صفر على ريال بطل أوروبا عشر مرات الأسبوع الماضي ليدخل لقاء الإياب بثقة.

لكن كريستيانو رونالدو سجل هدفين في دقيقتين متتاليتين بالشوط الأول ليدرك التعادل قبل أن يضيف الهدف الثالث من ركلة حرة ويكمل انتفاضة العملاق الأوروبي صاحب الأرض.

وقال كلاوس ألوفس المدير الرياضي لفولفسبورج "هذا انعكاس لموسمنا. كنا نرتكب الأخطاء في كل الأوقات الخاطئة."

وبدأ فولفسبورج الموسم بشكل رائع لكنه تراجع وفشل في تكرار ما فعله الموسم الماضي عندما احتل المركز الثاني في الدوري وأحرز لقب كأس ألمانيا.

وفي منتصف الموسم الجاري كان فولفسبورج ينافس على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال ونجح في اجتياز الدور الأول من البطولة القارية وسط آمال بتكرار إنجازات الموسم الماضي.

لكن فولفسبورج فاز ثلاث مرات فقط في 12 مباراة بالدوري بعد العطلة الشتوية ليتراجع في ترتيب المسابقة.

وتكرر الأمر في مباراتي ريال فبدأ المواجهة الأولى بشكل رائع قبل أن يفشل إيابا في صنع الخطورة اللازمة أمام مرمى أصحاب الأرض خلال الظهور الأول لهذا الفريق الألماني في دور الثمانية للمسابقة.

وسنحت فرصة واحدة خطيرة لفولفسبورج في المباراة عن طريق تسديدة من لويز جوستافو رغم أن الفريق نجح في الصمود لحوالي ساعة من اللعب بعد استقبال هدفين مبكرين.

وقال ألوفس "هذه هي بعض الفوارق التي لا يمكن تعويضها في برنابيو. بصفة عامة سارت المواجهة كما توقعنا. كنا في حاجة إلى هدف ولم ننجح في تسجيله."

وأضاف "من جانب أشعر بالفخر بتقدم الفريق في المسابقة لكن من جانب آخر استقبل مرمانا أهدافا ساذجة."

وسيكون فولفسبورج في حاجة إلى التعافي سريعا في الدوري الألماني لمحاولة اللحاق بركب المتأهلين للدوري الأوروبي في الموسم المقبل إذ يتأخر حاليا بست نقاط عن المركز السادس المؤهل للمسابقة.

وقال أندريه شورله لاعب فولفسبورج "لا يمكن الحصول كثيرا على مثل الفرص التي سنحت لنا أمام ريال لكن لسوء الحظ أهدرناها. هذا مؤلم."

تعليقات