منوعات

القبلات والطباخ ويوم الأحد.. أغرب طلبات نجوم بوليوود

الأربعاء 2016.4.13 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 978قراءة
  • 0 تعليق

الموافقة على أي فيلم بالنسبة للنجوم ليس بالأمر السهل، فلكل منهم شروطه الخاصة للموافقة على بطولة أي عمل فني يعرض عليه.

وقد رصد موقع "تايمز اوف اينديا" أغرب مطالب لأربعة من أكبر نجوم بوليوود والسينما الهندي، والتي قد تثير اندهاش الكثيرين.

كارينا كابور

النجمة كارينا كابور تنحدر من عائلة فنية، منذ أن بدأت في التمثيل، وقد اعتمدت على اثبات موهبتها لا على عائلتها، وعندما أثبتت قدراتها التمثيلية بدأت في وضع شرط أساسي لقبول أي عمل، وهو ألا يكون العمل من بطولة فنانين من الصف الثاني، فأي فيلم تعمل به يجب أن يكون به نجوم.

وبناء على هذا الشرط رفضت كارينا العديد من الأفلام وأصبح الوسط الفني كله يعلم هذا عنها، حتى أن البعض يشعر بالاستياء منها ويتهمها بالغرور. 

أكشاي كومار

النجم الكبير اكشاي كومار أحد أهم وأبرز نجوم بوليوود، وقد استطاع عبر تاريخه الفني أن يحافظ على نجوميته ببعض الأشياء التي يحرص على تنفيذها باستمرار وهي الدقة في عمله، فضلا عن الحفاظ على قوامه الرياضي عبر اتباع نظام غذائي لا يختل أبدا.

في المقابل يشتهر كومار بشرط غريب يصر على وضعه في كل عقد عمل يقوم ببطولته ليكون ملزما لأسرة الفيلم كلها، وهو ألا يعمل يوم الأحد مهما كانت الظروف، فهو من ذلك النوع الذي يقدس الأجازة الأسبوعية، ويعتبرها أمرا مهما جدا من أجل الراحة والاستمتاع.

هرتيك روشان

يتمتع النجم هرتيك روشان بقوام رشيق، وخفة في أداء الرقصات والاستعراضات، وبالتأكيد يكمن سبب وراء ذلك.

يكمن السبب في أن هرتيك يشترط على شركات الإنتاج أن يصطحب معه الطباخ الخاص به أينما كان مكان التصوير، حتى يقدم له وجباته الغذائية الخاصة به والتي تحافظ على حميته، وهذا الأمر يحدث حتى حينما يكون روشان في أجازة مع عائلته.  بالإضافة لذلك فإنه يشترط أيضا أن يوفر له المنتج اشتراكا في ناد رياضي (جيم) أينما كان مكان التصوير.

سوناكشي سينها

أما النجمة سوناكشي سينها فترفض تقبيلها في الفيلم الذي تقوم ببطولته مهما كانت الحجة أو السيناريو أو الأحداث.  ولضمان تنفيذ هذا الشرط تكتبه سوناكشي في عقدها ذلك ليصبح ملزما لشركة الإنتاج والمخرج من الناحية القانونية.  

تعليقات