رياضة

رئيس النصر السعودي يوضح حقيقة الاستغناء عن أدريان

الخميس 2016.4.14 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق

أغلق الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي الباب أمام إمكانية الاستغناء عن الروماني أدريان ميرزيفيسكي عقب نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا تمسكه الشديد باستمرار اللاعب.

وصرح فيصل بن تركي لإذاعة "يو إف إم": "أدريان باقٍ لنهاية عقده مع نادي النصر"، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة نجح كثيرًا في إنهاء بعض الأزمات المالية، وسدد المستحقات المالية للاعبيه ومدربيه.

وتطرق رئيس النصر للحديث عن مدرب الفريق راؤول كانيدا، مؤكدًا أن رحيل الجهاز الفني غير وارد بالمرة في الفترة الحالية، خاصة أن الفريق يسعى بقوة لإنهاء الموسم بأفضل نتائج ممكنة.

وواصل بن تركي: "نتطلع للفوز بكأس الملك، لأنها ستؤهل الفريق للمشاركة في البطولة الآسيوية العام المقبل، كما أن موقف الفريق في دوري أبطال آسيا جيد للغاية، ويكفينا الفوز في مباراة والتعادل في أخرى للتأهل".

ويحتل نادي النصر حامل لقب الدوري السعودي العامين الأخيرين المركز الثامن بجدول دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين قبل 8 جولات من نهاية المسابقة، بينما يوجد "العالمي" في المركز الثالث بالمجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 5 نقاط متساويًا مع لخويا القطري الذي يتفوق بفارق الأهداف، وأمامهما ذوب آهن الإيراني برصيد 8 نقاط قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.

تعليقات