رياضة

تشجيع ليستر يتسبب في استبعاد حكم مباراة توتنهام وستوك سيتي

الخميس 2016.4.14 01:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق

استبعدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الحكمَ الذي كان مرشحًا لإدارة مباراة توتنهام وضيفه ستوك سيتي في الجولة 34 المقرر لها يوم الاثنين المقبل، وذلك بعدما اتضح تشجيعه لفريق ليستر سيتي منافس السبيرز على صدارة المسابقة.

وأصدرت الرابطة بيانًا قالت فيه إن الحكم الذي يدعى كيفين فريند تم اختياره بشكل مبدئي لتحكيم المباراة، هو من مدينة ليستر وأحد مشجعي ليستر سيتي، ونظرًا لحساسية الموقف في الدوري بين الثعالب والسبيرز سيتم تنحيته عن إدارة المباراة وتعيين حكم آخر.

وأكد البيان أنه سيتم تعيين نيل سواربريك بدلًا من فريند تجنبًا لأي مشاكل، على أن يتولى فريند تحكيم مباراة نورويتش سيتي ومانشستر سيتي المؤجلة من الأسبوع 27، والتي تقام الأحد المقبل.

ويشتعل الصراع بين الفريقين على صدارة الترتيب مع اقتراب الموسم من نهايته، حيث يحتل ليستر المركز الأول برصيد 72 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام في الوصافة، وذلك قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

يُذكر أن فريند أدار مباراتين للسبيرز هذا الموسم وانتهت المباراتين بالفوز، الأولى كانت أمام ساوثامبتون خارج الديار في الجولة 17 وفاز فيها توتنهام 2-0، والثانية في الأسبوع 24 خارج الديار أيضًا وانتهت بفوز السبيرز بثلاثية نظيفة.

وسبق لنيل سواربريك أن أدار مباراة واحدة للسبيرز في الدوري هذا الموسم أمام بورنموث على ملعب وايت هارت لين، وانتهت بفوز الفريق اللندني على ضيفه بثلاثية نظيفة.

تعليقات