منوعات

صور.. سلمان خان يرغب في الإنجاب دون زواج.. لماذا؟

الخميس 2016.4.14 06:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 10898قراءة
  • 0 تعليق

صحيح أن النجم سلمان خان لم يتزوج ولم يصبح أبًا، لكنه دائم الصلة بعالم الأطفال، دائمًا ما يكون بالقرب منهم حتى أصبحوا جزءًا من مشواره الفني وحياته كلها.

ففي حياته عندما تبحث عن سلمان في صوره العائلية مع والده ووالدته وزوجة أبيه وإخوته؛ ستجده من بين أبناء إخوته 5 يضمهم إليه.

وعرف سلمان خلال مشواره الفني بدعمه للأطفال وتقديمه لمواهب كثيرة من أعمار مختلفة في أفلامه السينمائية، كان آخرها فيلمه الجديد "سلطان" الذي تظهر فيه الطفلة سوزي خان المقيمة في دبي وهي واحدة من معجبيه، في دور البطلة وهي في صغرها.

سوزي البالغة من العمر 3 سنوات، دائمًا ما يلبي سلمان لها مطالبها، والتي دائما تتركها له في رسالة صوتية، فيعود ليرد عليها برسالة دون أن يتجاهلها، وكانت كل مطالب الصغيرة طوال سنوات هي أن تحضر يومًا من تصوير كل فيلم له، لكن أخيرًا قرر سلمان أن تشاركه في فيلم "سلطان".

وسبق سوزي أطفالًا عديدة قدمهم سلمان في أفلامه السابقة؛ ففي عام 2011 قدم الفنان المشهور مجموعة كبيرة من الأطفال منهم 3 لعبوا دور البطولة في فيلمه "شيلر بارتي".

بعدها اختير سلمان خان، أفضل أب في عام 2011 في استفتاء أجراه أحد المواقع الهندية الترفيهية، بمناسبة عيد الأب.

وفي عام 2015 أذهل سلمان الجميع بفيلمه "باجرانجي بهايجان" بالطفلة التي قدمها وشاركته في البطولة وهي هارشالي مالهاتورا.

فقد كان منسجمًا معها في أدائه؛ لأن حبه للأطفال أعطاه الخبرة في كيفية التعامل معهم وإخراج أحسن ما لديهم.


سلمان خان عبَّر عن حبه للأطفال في أكثر من مره، من بينها في إحدى مقابلاته مع معجبيه على هانج أوت جوجل في عام 2013.

وقال: "أرغب في أن يكون لديَّ أطفال، لكن لا أريد الزواج!".

وفى حوار تلفزيوني مؤخرًا عن سبب عدم زواجه قال: "في البداية اعتقدت أنني لست في سن الزواج. ولكن أعتقد الآن أن العمر انقضى، ولكن أنا سعيد، ولكن الآن ليس لديَّ أي خيار".

وحين سأل أحد الطلاب سلمان حول خططه للزواج، رد الممثل بسخرية: "الزواج مشكوك فيه، ولكن أريد اثنين-ثلاثة أطفال.. وجود أطفال دون الزواج أمر صعب، ولكن آمل أن أكون قادرًا على ذلك". 

تعليقات