منوعات

ملكة جمال بريطانيا تكشف لـ«العين» سر زيارتها المفاجئة لمصر

الجمعة 2016.4.15 04:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 747قراءة
  • 0 تعليق

انتهت سارة آرشر، ملكة جمال بريطانيا والممثلة الإنجليزية من أصل عربي، من تصوير المشاهد الخاصة بفيلمها الجديد "جوز هندي" في مصر، الذي تخوض به البطولة مع النجم مصطفى شعبان.

وفي تصريح خاص خلال اتصال هاتفي لبوابة "العين" الإخبارية، أمس الخميس، أشارت إلى انتهاء نحو 70% من تصوير الفيلم، وأن بقية المشاهد من المنتظر تصويرها في الهند قريبًا.

وأعربت آرشر عن سعادتها بالعمل مع النجم مصطفى شعبان، مشيرًا أن التجربة المصرية ستضيف لها الكثير.

فيلم "جوز هندي" من بطولة مصطفى شعبان وإنجي المقدم، ولطفي لبيب، وطارق عبدالعزيز، وأحمد حلاوة، وعماد رشاد، وسامي مغاوري، من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سيف يوسف.

وأعلنت آرشر أن لديها العديد من المشاريع الفنية والخيرية التي ستنفذها في محافظات مصر، وأنها قاربت الاتفاق على خوض بطولة فيلم عربي إنجليزي جديد دون الكشف عن تفاصيله.

ماراثون الجري بالقاهرة

وتشارك ملكة جمال بريطانيا في أكبر ماراثون للجري في شوارع القاهرة (#إجري_القاهرة)، الذي ينطلق اليوم الجمعة، بمشاركة الآلاف من جنسيات العالم ومشاهير الفن.

وكشفت سارة آرشر عن أنها تستعد للسفر بعد ساعات من بريطانيا إلى مصر للمشاركة في الماراثون، لدعم السياحة المصرية، وتشجيع المجتمع على فكرة ماراثون الجري.

وينطلق "ماراثون القاهرة"، الذي ينظمه شباب "Cairo Runners" اليوم الجمعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضية، ومحافظة القاهرة، وسوف يتم تخصيص جزء من عائد النصف الماراثون لصالح مستشفى حميات العباسية.

وقالت آرشر: "لقد منّ الله علينا ووهبنا الحياة فيجب علينا أن نحافظ عليها، ومن منا لا يعرف الحكمة اليونانية التى تقول "العقل السليم في الجسم السليم" التي نسمعها أينما نذهب، وأنا عبر موقعكم الإلكتروني الموقر أتمنى من الكل أن يمارسوا الرياضة لأنها جزء لا يتجزأ من صحتنا".

وأضافت: "أنا عاشقة الرياضة خاصة ركض المسافات الطويلة، والحمد لله بتدريب مكثف شاركت في ماراثون لندن في 20 مارس/آذار الماضي، الذي يطلق عليه "سبورت رليف" وقد تمكنت من قطع مسافة قدرها 6 كيلومترات".

وتابعت: "فزت بميدالية، وشاركت بهذه المسابقة لصالح جمعية خيرية، يقوم بها التلفزيون البريطاني بي بي سي، كما شاركت في ماراثون باريس في 3 إبريل/نيسان الجاري، وكان هذا لصالح جمعية خيرية لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (Get kids going)، وقد قطعت مسافة وقدرها 43 كيلومترا في 5 ساعات".

وأوضحت أن "مارثون باريس"، كان مميزا هذا العام، لسببين الأول تحدى الإرهاب بعد الهجمات التي طالت باريس مؤخرا، والثاني أنه كان يوافق الذكرى الـ40 للماراثون.

ولفتت ملكة جمال بريطانيا، إلى أنها استفادت كثيرا من الجهد الذي قدمته في الماراثونين على مستوى تصوير فيلمها من نوع الأكشن "Deadline"، الذي تواصل تصويره الآن.

تعليقات