رياضة

مدرب سندرلاند يطالب لاعبيه بالاقتداء بليستر من أجل البقاء

السبت 2016.4.16 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
سام ألارديس، المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي

سام ألارديس، المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي

طلب سام ألارديس، المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي، من لاعبيه أن يستفيدوا من تجربة ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الحفاظ على نظافة شباكهم من أجل النجاة من الهبوط هذا الموسم.

وقال ألارديس، في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، إن ليستر يتصدر الدوري على الرغم من أن غالبية انتصاراته بنتيجة 1-0، والسر هنا هو عدم استقبال الكثير من الأهداف والخروج بشباك نظيفة، وأكد أنه أوضح للاعبيه أهمية الحفاظ على نظافة الشباك، خاصة في هذا الوقت الحرج من الموسم.

وأضاف المدرب المخضرم أنه يشعر بحاجة ماسة لوجود مهاجم قوي ذي حس تهديفي مرتفع في فريقه، خاصة بعد المباراتين الأخيرتين اللتين فشل فيهما فريق القطط السوداء في تسجيل أي أهداف.

ونجح الثعالب في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر 5 مباريات بالبريميرليج حتى الآن، وفازوا في 4 منهم بنتيجة 1-0، بينما فازوا في الأخيرة بنتيجة 2-0 وكانت أمام سندرلاند.

يُذكر أن هذا الموسم يشهد طفرة لفريق ليستر بتصدره الدوري قبيل نهايته على الرغم من أنه كان يصارع الهبوط الموسم الماضي.

ويحاول فريق القطط السوداء النجاة من الهبوط هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن أول مراكز البقاء، وذلك قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

ويعد ليستر سيتي هو ثاني أفضل دفاع في البطولة هذا الموسم حيث تلقى 31 هدفًا فقط، بينما تلقى توتنهام وصيفه 25 هدفًا، في حين يعاني سندرلاند دفاعيًا بتلقيه 57 هدفًا.

تعليقات