رياضة

مدافع إنتر ميلان: الكالتشيو أكبر من مهارات ميسي ورونالدو

السبت 2016.4.16 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 868قراءة
  • 0 تعليق

يعتقد جواو ميراندا، مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم برشلونة، لو كانا يلعبان في الدوري الإيطالي لما تمكنا من التألق بالشكل الحالي، ولوجدا صعوبة كبيرة في تسجيل الأهداف على عكس الليجا الإسبانية على الرغم من قدراتهما الرائعة.

وقال لاعب أتليتكو مدريد السابق في تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورتي" البرازيلية: "رونالدو وميسي لاعبان رائعان ويمكنهما القيام بأشياء كثيرة مذهلة، ولكن في إيطاليا الأمر أصعب بكثير، ولو كانا هناك لما تمكنا من استخدام مهاراتهما بنفس الطريقة".

وأضاف: "لا أعتقد أنهما سيتمكنان من الوصول للمرمى بسهولة كما يفعلان في إسبانيا، الفرق هنا منظمة تكتيكيًا أكثر من الفرق الإسبانية، وليس من السهل اختراق الدفاعات والوصول إلى المرمى".

يُذكر أن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس قد خرج مؤخرا بتصريحات مشابهة، حيث أكد أن رونالدو لن يتمكن من تسجيل نفس عدد الأهداف التي يسجلها مع الريال لو كان يلعب في الدوري الإيطالي.

ولعب البرازيلي ميراندا 4 مواسم في الدوري الإسباني مع الأتليتي، وكان عنصرًا مهما في فوز الروخيبلانكوس بلقب الدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2013-2014. 

ويحتل البرتغالي رونالدو صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 30 هدفا، بينما يحتل الأرجنتيني ميسي المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفا.

تعليقات