رياضة

مدرب إنجلترا يسخر من دعوات ضم كارول لتشكيلة اليورو

الأحد 2016.4.17 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
هودجسون و كارول

هودجسون و كارول

استبعد روي هودجسون، مدرب منتخب إنجلترا الأول، إمكانية انضمام آندي كارول لاعب ويستهام يونايتد المبتلى بالإصابات لتشكيلة الفريق الإنجليزي في نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا‭ ‬في الصيف المقبل.‬‬

وأحرز كارول (27 عاما) ثلاثية من الأهداف لفريقه في مباراته أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، لتتردد إثر ذلك دعوات تطالب المدرب هودجسون بضمه للتشكيلة الإنجليزية في البطولة التي تنطلق في العاشر من يونيو المقبل وتستمر لمدة شهر كامل.

وعن هذه الدعوات قال هودجسون (68 عاما) للصحفيين ساخرا: "في كل مرة يحرز فيها لاعب هدفا ويكون إنجليزيا يتساءل الناس: لماذا لا يلعب لمنتخب إنجلترا؟".

وأضاف المدرب المخضرم قوله "بالتأكيد لن أضمه للمنتخب لمجرد أنه أحرز ثلاثية، لأن ذلك لا يضمن له بالضرورة مكانا في الفريق الإنجليزي".

ويتميز كارول بحضوره البدني في المباريات وبتفوقه في الكرات العالية، وهو ما يجعله منافسا لبعض الخيارات الهجومية المتوافرة لدى هودجسون مثل هاري كين وجيمي فاردي ودانييل ستوريدج وداني ويلبيك وواين روني.

وقال هودجسون "نحن نعرف آندي تماما، ونعرف ما يتمتع به من قدرات.. لو كان الوضع مثاليا لكان من الممكن دوما اختيار لاعب من نوعيته، لأنه متميز في ألعاب الهواء، لكني لا أعرف فعلا إن كنت سأختاره في ظل توافر هذه العناصر الأخرى أم لا".

ولعب كارول 9 مباريات دولية مع المنتخب الإنجليزي آخرها في 2012.

تعليقات