رياضة

مدرب إنجلترا يخشى نجاحات ليفربول ومانشستر سيتي

الأحد 2016.4.17 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
روي هودجسون

روي هودجسون

يعتقد روي هودجسون، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن نجاح فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين في البطولات الأوروبية سيؤثر بالسلب على استعدادات منتخب الأسود الثلاثة لبطولة يورو 2016 في فرنسا خلال يونيو المقبل.

وقال هودجسون في تصريحات لصحيفة "الصن" البريطانية: "وصول ليفربول ومانشستر سيتي للمباراة النهائية في بطولتي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا سيجبرنا على عدم اختيار بعض اللاعبين من الفريقين في المباريات الودية قبل اليورو".

وأضاف: "كذلك سيؤثر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على اختيار اللاعبين. سنرى وقتها ما سيحدث، لكني أعتقد أننا سنكون أمام خيارات محدودة جدًا".

وسيصل الليفر لنهائي الدوري الأوروبي يوم 21 من مايو المقبل، في حالة تخطيه فريق فياريال الإسباني في الدور نصف النهائي، وهو اليوم نفسه الذي تقام فيه المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما يتواجد السيتي حاليًا في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حالة تخطيه ريال مدريد الإسباني فإنه سيتواجد في النهائي يوم 28 من مايو.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الأسود الثلاثة 3 مباريات ودية في الفترة نفسها أمام كل من تركيا، وأستراليا، والبرتغال، قبل خوض نهائيات أمم أوروبا.

تعليقات