رياضة

الأهلي المصري يخشى مفاجآت يانج أفريكانز

الإثنين 2016.4.18 02:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق

حذر الجهاز الفني للأهلي المصري لاعبي الفريق من الاستهانة بقدرات يانج أفريكانز بطل تنزانيا، قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في إياب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا بعد غد الأربعاء.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الهولندي مارتن يول مدرب الفريق حذر اللاعبين من الاطمئنان لنتيجة مباراة الذهاب، مطالبا ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات نقلها موقع الأهلي على الإنترنت "التعادل 1-1 في مباراة الذهاب نتيجة غير مطمئنة، والفريق المنافس تحرر من الضغوط، وسيلعب لتحقيق الفوز."

وأكد عبد الحفيظ أن بعثة الفريق التنزاني وصلت القاهرة صباح اليوم، وأن الفريق الضيف سيخوض تدريبه الرئيسي مساء غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية وفقًا للائحة البطولة.

وقال كامل زاهر، أمين صندوق الأهلي، إن مجلس الإدارة يثق في وعي جماهير الأهلي التي سوف تحضر مباراة يانج بعد أن وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف متفرج للقاء.

وأضاف زاهر "ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًّا لعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، خصوصًا أن الأهلي أكثر الأندية تضررًا من غياب الجماهير، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي."

وتابع "يعتبر مجلس الإدارة الجماهير اللاعب رقم واحد لا سيما أن كل المباريات الإفريقية المقبلة ستقام بحضور الجماهير."

واستطرد "أثق في جماهير الأهلي والتزامهم بالتعليمات الخاصة بالمباراة للحفاظ على اسم ناديهم ومساندته في مسيرته نحو التأهل لدور المجموعات، باعتبار ذلك الخطوة الأولى نحو بلوغ الأدوار النهائية للبطولة الإفريقية، وتحقيق حلم الفوز بالبطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية."

تعليقات