رياضة

مدير يوفنتوس يلمح لصفقات كبيرة مع تشيلسي

الإثنين 2016.4.18 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
ماروتا

ماروتا

لمح بيبي ماروتا، مدير نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى استعداد فريقه للقيام بصفقات ضخمة مع تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عندما يتولي أنطونيو كونتي المدرب الإيطالي تدريب البلوز.

وقال ماروتا، في تصريحات لإذاعة "راديو راي" الإيطالية: "نحترم تشيلسي كثيرًا وهم يبادولننا الشعور نفسه، ونشعر بالفخر بأن كونتي هو من سيدربهم. أتمنى أن نعقد معهم بعض صفقات الانتقالات قريبًا".

وأضاف: "قبل 5 سنوات خضنا مخاطرة بالتعاقد مع كونتي كمدرب، لكنه أثبت نجاحه مع البيانكونيري وفاز بـ3 ألقاب في الدوري، ولقب في كأس السوبر، ولقبين في الكأس. هو مدرب رائع".

ويقوم كونتي حاليًا بتدريب منتخب إيطاليا، ويتولى رسميًا تدريب الفريق اللندني بعد انتهاء بطولة يورو 2016 بفرنسا في يوليو المقبل.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن كونتي يريد ضم بول بوجبا وليوناردو بونوتشي لاعبي يوفنتوس، كما يرغب في استعادة خوان كوادرادو لاعب تشيلسي المعار للسيدة العجوز، ضمن عدة لاعبين في الدوري الإيطالي يسعى كونتي لضمهم الموسم المقبل. كما أن ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس كان أحد اللاعبين الذين يرغب البلوز في ضمهم في يناير الماضي.

كذلك أشارت التقارير لرغبة اليوفي في ضم عدة لاعبين من تشيلسي، على رأسهم إيدين هازارد، وويليان دا سيلفا، بالإضافة إلى أوسكار.

تعليقات