رياضة

تكهنات بتغليظ عقوبة فاردي

الإثنين 2016.4.18 03:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
فاردي والحكم

فاردي والحكم

تكهنت صحف بريطانية بأن يقوم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتوقيع عقوبة مغلظة على جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة فريقه مع ضيفه ويستهام يونايتد أمس (الأحد)، في الجولة 34 من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ومن المقرر أن يتم إيقاف فاردي مباراة واحدة طبقًا للوائح، إلا أن عدة صحف بريطانية منها "الجارديان"، و"تليجراف"، أشارت إلى إمكانية إيقاف اللاعب أكثر من مباراة، بسبب اعتراضاته الحادة، وتوجيه عبارات غاضبة إلى الحكم جوناثان موس قبل خروجه من أرض الملعب.

وينتظر الاتحاد الإنجليزي التقرير النهائي لحكم المباراة اليوم (الاثنين)، وإذا ذكر الحكم في تقريره قيام فاردي بتوجيه عبارات غير لائقة فستصدر لجنة العقوبات قرارًا مساء اليوم أو صباح الغد بإيقاف النجم الإنجليزي مباراتين أو 3 مباريات أو أكثر بدلًا من مباراة واحدة، وذلك وفقا لرؤيتها لفداحة ما سيدونه الحكم في تقريره.

وكان فاردي حصل على الإنذار الأول في الدقيقة 18 من اللقاء بعد تدخل خشن على شيخو كوياتي لاعب ويستهام، وفي الدقيقة 56 حصل على الإنذار الثاني بعد لعبة مشتركة مع أنجيلو أوجبونا داخل منطقة جزاء الهامرز، وهو الإنذار المثير للجدل.

واختلفت الآراء حول سبب البطاقة الصفراء الثانية، وإن كانت أغلب الآراء تقول إن السبب هو قيام فارد بتمثيل السقوط لمحاولة التأثير على الحكم للحصول على ركلة جزاء.

وحتى الآن، سيغيب مهاجم الثعالب رسميًا عن مباراة فريقه مع سوانزي سيتي في الجولة 35 بالدوري، على ملعب كينج باور يوم الأحد المقبل.

تعليقات