منوعات

طلعت زكريا: لن أعمل مع عادل إمام لهذا السبب

الثلاثاء 2016.4.19 11:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1130قراءة
  • 0 تعليق

أكد الفنان طلعت زكريا صحة التصريحات المنسوبة له بشأن رفضه التعاون مع "الزعيم" عادل إمام مجددا في أي عمل فني.

وقال طلعت في حواره مع المذيعة راغدة شلهوب، مساء الأحد، في برنامج "100 سؤال" على فضائية الحياة: "بعد العراف اتخذت قرار بعدم العمل مع أستاذ عادل إمام مرة أخرى"، مشيرا إلى أن عادل إمام لا غبار عليه كـ"سوبر ستار" ونجم نجوم الوطن العربي، ومن يقف أمامه له الشرف ويضع هذا العمل في سيرته الفنية.

وأوضح "اشتركت مع أستاذ عادل أكثر من مرة، وفي مسلسل العراف اسمي كُتب رقم 3 بعد الفنان عادل إمام والفنان حسين فهمي، لكن مساحة دوري لم تعجبني، ووجدت أن أستاذ عادل يقدم مسلسلات وبطل، وأنا أيضا بطل أقدم مسلسلات، ووقفت إلى جواره بما يكفي ولا بد لي من التركيز في المسلسلات التي أقدمها".

وبسؤاله عما إذا كان الفنان عادل إمام يسمح للممثل الذي يعمل معه بالتعبير بحرية عن طاقته وما بداخله من مخزون فني في الدور، أجاب "يصرح لكن بتحفظات".

وقال إنه " لو شارك في فيلم عن حياة الرئيس الأسبق حسني مبارك، سيحمل اسم “الضربة الجوية”، موضحًا أنه اختار هذا الاسم ليعيد لمبارك ما نفاه عنه البعض.

 كما أكد أنه لو كان طباخ الرئيس عبد الفتاح السيسي كان سيقدم له “الملوخية” قائلًا: ” كنت هطبخله الملوخية وأقوله بالهنا والشفا وربنا يخليك ويحميك”.

وأضاف " لو كنت رئيسًا لنقابة الممثلين، لسشطبت الفنان عمرو واكد، والفنانة تيسير فهمي من عضوية النقابة".

وذكر “زكريا” أن الإعلامي توفيق عكاشة كان مدفوعا لمقابلة السفير الإسرائيلي، وكان “كبش الفداء” الذي دفع الثمن بطرده من البرلمان.

وردا على تصريح الفنانة يسرا اللوزي، برفض العمل مع أي فنان تم إدراج اسمه في القائمة السوداء لثورة يناير قال "معرفهاش، ولا يعنيني أن أعمل معها أو لا".

واتهم زكريا الفنان أحمد عيد باستغلال اسم «طلعت زكريا»، في الترويج لأحد أفلامه.

وأردف: "استغل اسمي لجذب الجمهور لفيلمه، بسبب عدم وجود جمهور له، لكنه لم يرد على تصريحه، والإعلامية بوسي شلبي تدخلت للصلح بيننا".

تعليقات