رياضة

بوكيتينو وجوارديولا يتصارعان على قائد أرسنال المصاب

الثلاثاء 2016.4.19 05:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام، وبيب جوارديولا المدير الفني المقبل لمانشستر سيتي، في ضم مايكل أرتيتا قائد أرسنال المصاب والبعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة إلى طاقمهما التدريبي خلال الموسم المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة "الصن"، فإن أرتيتا البالغ من العمر 34 عامًا يعاني حاليًا من إصابة أبعدته كثيرًا عن الملاعب، وعلى الأرجح سيتوجه للتدريب بعد نهاية عقده مع الجانرز هذا الموسم، خاصة أن النادي اللندني لم يعرض عليه تجديد عقده.

وفي حالة اعتزاله اللعب وتوجهه للتدريب، فسيحاول الأرجنتيني بوكيتينو إقناع أرتيتا بالانضمام لطاقمه التدريبي في صفوف توتنهام. كما ذكرت صحف إسبانية في وقت سابق أن بيب جوارديولا المدير الفني المقبل لمانشستر سيتي أيضًا يريد الاستعانة بخدماته.

وبذلك سيدخل المدربان المتميزان صراعاً تمهيديًّا على ضم أرتيتا، قبل أن يبدآ صراعهما المتوقع الموسم المقبل على حصد لقب الدوري الإنجليزي.

يُذكر أنه سبق لأرتيتا اللعب في باريس سان جيرمان الفرنسي في موسم 2001-2002، وكان بوكيتينو هو قائد الفريق وقتها، كما أن جوارديولا لاعب ومدرب برشلونة السابق يعرفه جيدًا باعتبار أن أرتيتا أحد خريجي أكاديمية لاماسيا.

 

 

 

تعليقات