رياضة

كانيدا عن الغيابات: النصر بمن حضر

الثلاثاء 2016.4.19 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق

أبدى راؤول كانيدا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، ثقته الكبيرة في الفريق رغم غياب عدة لاعبين قبل مواجهة ذوب آهن الإيراني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال كانيدا في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الثلاثاء: "نعاني من بعض الغيابات، لكن الفريق يملك البديل الجاهز الذي لا يقل عن اللاعب الأساسي، ويبقى النصر بمن حضر، وأثق في قدرات جميع اللاعبين"، مضيفًا: "جاهزون للمباراة، ولدينا آمال كبيرة في هذه البطولة بعد أن فقد الفريق حظوظه في الدفاع عن لقب الدوري الذي حققه في العامين الأخيرين".

وواصل المدرب الإسباني: "سنخوض مواجهة الفريق الإيراني بإصرار وعزيمة كبيرة، ونتطلع بقوة لتحقيق الفوز، وحضرنا إلى سلطنة عمان من أجل حصد نقاط المباراة، خاصة أن هذا اللقاء حاسم في مشوار تأهل النصر للمرحلة التالية من المسابقة الآسيوية".

أما عوض خميس لاعب النصر، فقال: "ذوب آهن من الفرق القوية وحقق نتائج جيدة بالبطولة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، وأن يكون النصر لنا، وجميع اللاعبين لديهم إصرار شديد على بذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية".

واختتم اللاعب الدولي: "أتقدم بالنيابة عن جميع زملائي وبعثة الفريق بالشكر والتقدير على الاستقبال الرائع الذي وجدناه منذ الوصول إلى سلطنة عمان، ولا أستغرب هذه الحفاوة الكبيرة، وأتمنى إسعاد جماهير الفريق".

ويحتل النصر المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متخلفًا بفارق الأهداف عن لخويا القطري، بينما يحتل الفريق الإيراني الصدارة برصيد 8 نقاط، وفي ذيل الترتيب بونيودكور الأوزبكي بنقطتين فقط.

تعليقات