رياضة

بالفيديو.. الأهلي السعودي يتشبث بفرصة التأهل الآسيوي برباعية

الثلاثاء 2016.4.19 11:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
من المباراة

من المباراة

تشبث الأهلي متصدر الدوري السعودي بفرصة الصعود لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا بعد أن سجل إسلام سراج هدفين ليقوده للفوز 4-1 خارج ملعبه على الجيش القطري المتأهل بالفعل الثلاثاء.

وألحق الأهلي أول خسارة بالجيش متصدر المجموعة الرابعة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 5 مباريات بفارق 4 نقاط خلف منافسه القطري.

ولدى العين الإماراتي 7 نقاط بعد تعادله 1-1 مع مضيفه ناساف الاوزبكي (5 نقاط) في وقت سابق اليوم.

وافتتح سراج التسجيل بعد 22 دقيقة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يضاعف مهند عسيري النتيجة بضربة رأس قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وبعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني قلص المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الجيش الفارق بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم الأيسر.

لكن في الدقيقة التالية أضاف المدافع معتز هوساوي الهدف الثالث للأهلي قبل أن يكمل سراج رباعية الضيوف في الدقيقة 57 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وطرد ياسر أبوبكر لاعب الجيش في الوقت المحتسب بدل الضائع، بسبب مخالفة ضد سراج داخل المنطقة، لكن خليفة أبوبكر حارس الفريق القطري تصدى لركلة الجزاء التي أسفر عنها الخطأ ونفذها عسيري.

ولا يزال الأهلي في حاجة إلى لفوز مجددا على الجيش في جدة في الجولة الأخيرة الشهر المقبل، إضافة لإخفاق العين في التغلب على ناساف في الإمارات، من أجل مرافقة الفريق القطري إلى دور الستة عشر.

شاهد أهداف المباراة:

 

تعليقات