رياضة

كلوب يحذر لاعبيه من التهور أمام إيفرتون

الأربعاء 2016.4.20 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

دعا يورجن كلوب مدرب ليفربول لاعبيه لضبط النفس عند استضافة إيفرتون وسط أجواء حماسية في قمة مرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء.

وشهدت المواجهات السابقة بينهما ما يزيد على 20 بطاقة حمراء -أكثر من أي مواجهة أخرى منذ انطلاق النظام الجديد للمسابقة في 1992- لكن كلوب طالب لاعبيه بالاحتفاظ بهدوئهم وتحمل الضغوط باحترافية.

وكلوب ليس غريبا على المواجهات بين فريقين من نفس المدينة فخلال فترته مع بروسيا دورتموند خاض منافسات قوية أمام شالكه في قمة الرور بدوري الدرجة الأولى الألماني.

وقال كلوب للصحفيين: "قبل انضمامي لدورتموند كان هناك الكثير من البطاقات الحمراء في مواجهات الجار ولم أكن أرغب في ذلك."

وسيلتقي ليفربول مع فياريال الإسباني في قبل نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل، لكن المدرب الألماني أشار إلى أن فريقه نحى الطموح الأوروبي جانبا للتركيز على مواجهة منافسه المحلي.

وأضاف "لا أحد في الفريق يفكر في الدوري الأوروبي".

ويحتل ليفربول المركز الثامن حاليا متقدما بـ3 مراكز أمام إيفرتون.

وكلوب الذي أجرى 10 تغييرات على تشكيلته أمام بورنموث في اللقاء الأخير لا ينوي إراحة أفضل عناصره من أجل مواجهة الذهاب أمام فياريال في 28 أبريل الجاري.

وتابع: "نريد تغيير الوضع الحالي وكان الشعور جيدا قبل مواجهة بورنموث وسيكون كذلك أمام إيفرتون ولن يرتاح أي لاعب فأمامنا 8 مباريات نتمنى أن تزيد إلى 9 وهذا يدفعنا للاعتماد على نفس اللاعبين في المواجهات المتبقية".

وواصل: "إراحة لاعبين لا يعني عدم وجود رغبة في الفوز وهذه أكبر مغالطة في التاريخ".

وختم: "ليفربول ناد كبير ويوجد فارق كبير بين المركز السابع والسادس والخامس (في الدوري الممتاز) ونسعى لتحسين مركزنا وأن نكون في الترتيب الخامس".

تعليقات