رياضة

صعوبات قد تعرقل انتقال جريزمان للبلوز

الأربعاء 2016.4.20 03:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق

بدأ تشيلسي الإنجليزي التفكير في التعاقد مع الجناح الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف المقبل لدعم الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية قد نقلت اهتمام تشيلسي بضم الجناح الفرنسي، ولكن في الوقت نفسه أكدت صعوبة إتمام الصفقة لعدة عوامل، منها صعوبة تفريط النادي الإسباني في لاعبه، وأيضا عدم مشاركة البلوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم تتضح الصورة بشأن استغلال تشيلسي للشرط الجزائي المحرر في تعاقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد والذي يقضي بإمكانية رحيله إذا دفع 80 مليون يورو.

ويحاول إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي توفير الكثير من عناصر الدعم للمدير الفني القادم أنطونيو كونتي من أجل استعادة الفريق لمستواه بعد السقوط المدوي هذا الموسم، وخروجه من دوري الأبطال وعدم حصوله على مقعد مؤهل لبطولة أوروبية.

واستبعدت الصحيفة أن يكون اسم دييجو كوستا طرفا في الصفقة، باعتباره أحد العناصر السابقة التي كانت ترتدي قميص أتلتيكو مدريد.

وتكهنت الصحيفة بأن يكون قدوم جريزمان إلى تشيلسي سيسمح بخروج أي من باتو أو فالكاو أو لويك ريمي في الصيف المقبل.

وسجل جريزمان 20 هدفا مع أتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري الإسباني كذلك سجل هدفي إقصاء برشلونة في إياب دور الثمانية حيث تأهل بهما الروخي بلانكوس لمواجهة بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي.

تعليقات