رياضة

أرسنال يستهدف التعاقد مع محرز

الأربعاء 2016.4.20 03:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
محرز

محرز

يضع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي ليستر سيتي ضمن أهم أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد محرز أحد أهم لاعبي ليستر سيتي خلال الموسم الحالي، حيث ساهم بقوة في تصدر "الثعالب" لترتيب المسابقة، بعدما أحرز 16 هدفًا، ما جعله هدفًا لكبرى أندية أوروبا، وخاصة نادي برشلونة الإسباني.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن أرسنال مستعد للتخلي عن خدمات ثيو والكوت، في مقابل العمل بكل قوة على استقدام محرز، لا سيما أن النادي يريد تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على إعادته للمنافسة بقوة على البطولات بعد موسم حالي مخيب للآمال خرج فيه خالٍ الوفاض من البطولات.

وأخبر فينجر أصدقاء مقربين له أن التعاقد مع محرز يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له، حتى مع علمه بوجود إغراءات قوية من جانب برشلونة لضم صاحب الـ25 عامًا، فضلًا عن المبلغ المالي الذي يريده ليستر نظير الاستغناء عنه والبالغ 25 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن فينجر اعترف في وقت سابق أنه أضاع فرصة التعاقد مع رياض محرز، وقت أن كان الأخير في هارفي الفرنسي، ما سمح لنادي ليستر بالتعاقد معه في يناير 2014 مقابل 400 ألف جنيه إسترليني فقط.

تعليقات