رياضة

أسطورة المصارعة ينصح ليستر.. ويسخر من مانشستر

الأربعاء 2016.4.20 02:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3940قراءة
  • 0 تعليق
المصارع الأسطوري ريك فلير

المصارع الأسطوري ريك فلير

قدم المصارع الأسطوري ريك فلير، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب اتحاد WWE، عدة نصائح إلى فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل مواصلة مشواره نحو حصد اللقب ووضع نهاية سعيدة لقصة كفاحه الطويلة على مدار الموسم، فيما سخر في المقابل من مانشستر يونايتد إحدى عقبات المتصدر في طريقه نحو تحقيق الإنجاز.

وقال فلير، في تصريحات لراديو "بي بي سي 5 لايف"، نشرها موقع "جول" العالمي، موجها كلامه للثعالب: "تقدموا بقوة.. لا تنظروا إلى الخلف، فقط انظروا إلى الأمام، ولا تدعوا شيئا يعطلكم عن تحقيق الحلم".

وأضاف بطل العالم لـ16 مرة: "لقد سمعت أن نسبة فوزكم باللقب قبل بداية الموسم كانت 1 إلى 500 مليون (في إشارة إلى نسبة التوقعات التي كانت 1 إلى 5 آلاف).. لقد قطعتم مشوارا طويلا جدا للوصول إلى هذا الحد.. ويتبقى لكم فقط عبور الممر من أجل التتويج".

وعن مواجهات الفريق المقبلة قال فلير: "لا مشكلة أبدا في المباريات المقبلة. لقد تمكنتم من هزيمة كل الفرق الأفضل، ويتبقى لكم فقط إحضار البطولة"، مختتما كلامه بالسخرية من مانشستر يونايتد قائلا: "مانشستر يونايتد خصمكم بعد القادم؟.. لا تقلقوا.. اللعبة حاليا لا تناسب الصبية".

وأصبح ليستر على بعد 3 انتصارات فقط من حسم لقب البريميرليج، حيث يحتل الصدارة برصيد 73 نقطة، بفارق 5 نقاط عن توتنهام أقرب ملاحقيه، ويتبقى له 4 مواجهات أمام سوانزي سيتي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وتشيلسي على الترتيب. وخسر الفريق الأسبوع الماضي نقطتين مهمتين في صراعه نحو اللقب بالتعادل مع وست هام.

تعليقات