رياضة

توتنهام يستعد لدوري الأبطال بالتفاوض مع لاعب تشيلسي السابق

الأربعاء 2016.4.20 10:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق

بدأ نادي توتنهام الإنجليزي التحضير مبكرًا لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأنه سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعله يفكر في ضم أندريه شورله لاعب فولفسبورج الألماني، ونجم البلوز السابق.

ويعرف شورله الملاعب الإنجليزية بشكل جيد، حيث سبق له التواجد مع تشيلسي منذ صيف 2013، حتى رحل في يناير 2015 إلى فولفسبورج، بعد أن فقد فرصة المشاركة المستمرة مع "البلوز".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن شورله بات غير سعيدًا بالعمل تحت قيادة ديتر هيكينج مدرب فولفسبورج، خاصة وأن النادي الألماني يحتل حاليًا المركز الثامن في ترتيب البوندسليجا، وأصبح بعيدًا للغاية عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وبجانب تلك العوامل، فإن خطيبة شورله الكندية حريصة على أن يترك اللاعب نادي فولفسبورج الموسم المقبل، وهو ما جعل توتنهام يفكر بقوة في ضم صاحب الـ 25 عامًا.

ويخطط توتنهام لتعزيز صفوفه قبل عودته إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يبحث عن لاعب يكون قادرًا على تقديم العون لمهاجمه المتألق هاري كين، حيث يمثل هذا الأمر أهمية قصوى للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الإنجليزي.

ويمثل شورله فرصة ذهبية لتوتنهام بالنظر لأرقامه، لاسيما مع المنتخب الألماني، حيث سجل 20 هدفًا خلال 50 مباراة بقميص "المانشافت".

تعليقات