منوعات

عبد الله الرويشد يغني "حنانك" لأول مرة في القاهرة الخميس

خلال حفل غنائي خيري ضخم

الخميس 2016.4.21 06:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق

يُحيي المطرب الكويتي الكبير عبد الله الرويشد حفلًا غنائيًّا خيريًّا ضخمًا، مساء اليوم الخميس، في القاهرة، يخصص عائده لدعم مبادرة أطفال كورال مصر، ويغني فيه لأول مرة أحدث أعماله "حنانك".

ومن المقرر أن يجري الرويشد البروفات النهائية مع فرقته لإحياء الحفل قبله بساعات قليلة، والذي يقام الحفل بدار أوبرا جامعة مصر تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ويقدم المطرب الخليجي المخضرم باقة من أجمل أغانيه الخليجية، كما يغني لأول مرة أغنيته الجديدة "حنانك"، وذلك في حضور وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية غادة والي، ووزير الشباب والرياضة خالد محمد عبد العزيز، وعدد من نجوم ومشاهير مصر والعالم العربي، ورجال الإعلام.

وأعلنت والي أن الحفل يُعَد العاشر لكورال أطفال مصر، وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن العام الماضي بهدف تبنى الأطفال اليتامى المحرومين من الرعاية الأسرية ولديهم مواهب فنية.

وأكدت والي أن الحفل يهدف لرعاية هؤلاء الأطفال وتغيير النظرة النمطية من المجتمع لهؤلاء الأبناء وتوفير الأمان الاجتماعي والدعم النفسي والمساهمة في تطوير مهارات التفكير الإيجابي والإبداع وخلق نماذج إيجابية من الأطفال.

تعليقات