رياضة

فاران يحذر الخصوم من بنزيمة "المُحبط"

الخميس 2016.4.21 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق

حذر الفرنسي رفائيل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني من أن مواطنه كريم بنزيمة مهاجم الفريق الملكي لا يزال خطرا كبيرا على الخصوم، رغم حالة الإحباط التي يعاني منها في الوقت الحالي.

ويعيش بنزيمة حالة نفسية غير جيدة بعد استبعاده من القائمة المنتظرة للمنتخب الفرنسي التي ستشارك في كأس أمم أوروبا "يورو 2016" التي ستقام الصيف المقبل في فرنسا، بسبب مشكلته القضائية الخاصة بابتزاز ماتيو فالبوينا لاعب نادي ليون.

ومع ذلك، فإن فاران يؤمن بأن بنزيمة بما له من شخصية قوية يستطيع تخطي هذا الإحباط، وأن يكون لاعب حاسم في هذا الوقت المهم من الموسم بالنسبة لريال مدريد.

وقال فاران في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "بنزيمة استطاع تحويل شعوره بالإحباط، إلى دافع قوي على أرض الملعب، انه يريد أن يفوز، ويسجل الأهداف الهامة، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

وأضاف: " هو شخص قوي ذهنيا، وقد أثبت ذلك بالفعل، وأرى أنه لا يشعر بأي تشتت في التفكير، وعلى الرغم من خيبة الأمل، إلا انه لا يزال يمتلك الدافع، أنا أعرفه جيدا، وأعرف صفاته، هو لاعب استثنائي". 

وأتم: "لا أحد يستطيع أن يشكك في قدرات بنزيمة الرياضية، إنه لاعب ذو موهبة رائعة، ونحن نشهد ذلك هذا الموسم، حيث أنه حاسم في كل مباراة تقريباً، هو حالياً في وضعية فنية جيدة، ولديه تركيز كامل حتى نهاية الموسم".

يذكر أن بنزيمة سجل هدف في انتصار ريال مدريد على حساب ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى 23 هدف هذا الموسم بالليجا.

تعليقات