رياضة

السعودية ترحب باللعب في العراق بتصفيات المونديال

الجمعة 2016.4.22 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 91قراءة
  • 0 تعليق

أكد عدنان المعيبد المتحدث باسم اتحاد الكرة السعودي أن المسئولين في المملكة لا يمانعون مواجهة المنتخب العراقي بملعبه في بغداد بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا.

وقال المعيبد في تصريحات عبر قناة "إم بي سي أكشن": "عدم اللعب في العراق قرار من الاتحاد الدولي، وإذا تم رفع الحظر سنلعب في العراق، ولكن حتى الآن منتخبنا سيخوض مباراة الإياب مع العراق في السعودية، هذا حقنا.. في المقابل لن نلعب في إيران مهما كانت الظروف والأسباب".

وأضاف: "تم تجديد عقد مارفيك، لأنه الرجل المناسب للمرحلة القادمة، والأمير عبدالله بن مساعد رئيس رعاية الشباب داعم لنا ولم يجبرنا على اسم معين كمشرف عام على المنتخب، كما أن معسكر المنتخب سيكون إعدادًا جيدًا للاعبي الأندية مع بداية الموسم المقبل، ولن يكون هناك تعارض بينه وبين معسكرات الأندية".

وكانت القرعة أوقعت منتخب السعودية في المجموعة الثانية التي تضم، الإمارات، واليابان، وأستراليا، والعراق، وسوريا، وتايلاند.

وفي سياق آخر، برر عدم الموافقة على طلب نادي اتحاد جدة بإعادة مباراته أمام القادسية، لاختلاف التفسيرات بين مراقب المباراة والحكم، حيث اعتبر المراقب الخطأ فنيا، أما الحكم دونه على أنه خطأ إجرائي لم يؤثر على نتيجة اللقاء، ومدير دائرة التحكيم هاوارد ويب أيد قرار لجنة المسابقات، علاوة على أن نادي الاتحاد قدم الاستئناف لدى لجان مستقلة وليست دائمة".

تعليقات