رياضة

النني يفاجئ الإنجليز بحبّه لـ"الكشري" وعدم معرفته ببطل 1966

الجمعة 2016.4.22 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
محمد النني لاعب أرسنال

محمد النني لاعب أرسنال

بدا النجم المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي في حالة من المرح وخفة الظل وهو يقوم بحواره مع مجلة النادي الرسمية، حيث تحدث عن حبه للكشري أشهر الوجبات المصرية، فضلاً عن عدم إجابته عن سؤال خاص بهوية البلد التي فازت بكأس العالم 1966.

في بداية الحوار، وجّه النني دعوة إلى الجميع بزيارة مصر، مؤكداً أن مصر بلد جميلة، وأنه يشجع الجميع على زيارتها، ومنوهاً بأن الأهرامات ومنتجع "شرم الشيخ" السياحي بشكل خاص من الأشياء الرائعة في هذا البلد.

وأوضح النني أن الأهرامات وشرم الشيخ بالإضافة إلى محافظة الأقصر التي تمتلك آثارا عظيمة من الأماكن التي يحب زيارتها، كاشفاً عن رغبته في القيام برحلة بحرية باستخدام الباخرة للذهاب من الأقصر إلى أسوان، وذلك بدلاً من الطائرة أو القطار.

وفاجأ النني الإنجليز، حين تحدث عن وجبته المفضلة، قائلاً: "الوجبة المفضلة بالنسبة لي هي الكشري، وهي عبارة عن خليط ما بين الأرز والمكرونة".

وأكد النني أنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية حتى الآن بطلاقة، متمنياً تعلم اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى رغبته في زيارة دولة النمسا قريباً.

وشدد النني على أنه لا يعرف السياسة، وذلك حين وجهت له أسئلة بخصوص معرفته بالوظائف التي يشغلها بعض السياسيين، مؤكداً أنه حتى قد لا يستطيع الإجابة على أسئلة سياسية تخص مصر.
 
وحين سئل النني عن هوية الفائز بكاس العالم 1996، والذي حصلت عليه إنجلترا، أكد النني أنه ليس لديه أي فكرة عن المنتخب الذي حمل لقب المونديال، وهو نفس الأمر الذي حدث معه بسؤاله عن بطل نسخة 1990 (ألمانيا)، قائلاً وهو يضحك، بأنه ولد عام 1992 ولم يشاهده.

وأشار النني إلى أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في مصر، وأن كرة اليد تأتي بعدها في المرتبة الثانية، مضيفاً أن منتخبات شمال إفريقيا، وبشكل خاص الجزائر، وتونس والمغرب هي الدول الرئيسية التي تنافس مصر في كرة القدم.

يذكر أن النني انتقل إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من بازل السويسري، وقد سجل هدفا جاء في مرمى برشلونة ضمن موقعة الفريقين الشهر الماضي بإياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني (3-1).

تعليقات