رياضة

أوزيل: أنا من أفضل صناع اللعب في العالم.. ولكن

الجمعة 2016.4.22 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 612قراءة
  • 0 تعليق
مسعود أوزيل، لاعب أرسنال

مسعود أوزيل، لاعب أرسنال

يرى الألماني مسعود أوزيل، لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، أنه أحد أهم صناع اللعب على مستوى العالم، ولكنه مع ذلك، يرى أن الفوز بالألقاب بالنسبة له أهم من الأرقام القياسية.

وتألق مسعود أوزيل بشدة هذا الموسم؛ حيث إنه قام صناعة 18 هدفًا لفريقه، ليقترب من الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الفرنسية تييري هنري، والذي يملك 20 تمريرة حاسمة.

وعلى الرغم من أن ذلك، فإن أرسنال منذ قدوم أوزيل في صيف 2013 من ريال مدريد الإسباني سيخرج الموسم الحالي بلا ألقاب للمرة الأولى منذ 3 سنوات؛ حيث إنه حقق في الموسمين الماضيين بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أوزيل -في تصريحات لمجلة ناديه-: "أنا بصراحة لا أعطى اهتمامًا كبيرًا للأرقام، صحيح أنك يمكن أن تصبح قريب من تحطيم رقم قياسي، ولكنني لا أهتم بتحقيق مثل هذه الأمور".

وأضاف "أنا أعرف ما يمكنني القيام به، وأنا أعلم أن أنني واحد من أفضل صناع اللعب في العالم، ولكن بالنسبة لي، فإن الفوز بالألقاب من الأمور التي تعد هي الأهم بالنسبة لي".

وأتم: "إذا كان لدي موسم عظيم، ولكن لم نفز بأي شيء، ماذا ستمثل الأرقام القياسية بالنسبة لي، أنا فقط أحاول أن أظهر قدراتي في كل مباراة، وبالطبع في بعض الأحيان لا يحدث ذلك بشكل عام، وأعتقد أنني هذا الموسم قد فعلت ذلك".

تعليقات