منوعات

صور.. فرقة «بوليوود» العالمية في مصر لإقامة 8 حفلات جديدة

الجمعة 2016.4.22 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق

وصلت فرقة بوليوود العالمية إلى مطار القاهرة، الجمعة؛ للاستعداد لإقامة 8 حفلات مختلفة في مصر، في إطار فعاليات مهرجان الهند على ضفاف النيل الذي يقام بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية، وسفارة الهند بالقاهرة وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

وتشارك "بوليوود" في حفلات صباحية ومسائية العرض الغنائي الاستعراضي «قصة أحلام موسيقية»، وذلك في الثامنة مساءً في أيام الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، والجمعة 26، 27، 28، 29 أبريل.

وتقيم "بوليوود" حفلين صباحيين في 12 ظهر الأربعاء، الخميس 27، 28 أبريل على المسرح الكبير، كما تقدم العرض مساء يومي الثلاثاء والأربعاء 3، 4 مايو على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

قصة العرض تدور حول شاب قروي يسافر إلى المدينة للبحث عن مستقبل مشرق، ويغرم بفتاة تبادله المشاعر نفسها، إلى أن يأتي أحد أقربائها الأشرار ويحاول التفريق بينهما.

ويتميز العرض بالملابس الهندية الشهيرة بألوانها الزاهية والمشاهد السريعة المتوالية والمواقف الرومانسية الجياشة التي ترويها مجموعة من الرقصات في مزيج فني متكامل يجمع الغناء والموسيقى بلغة الجسد.

يشار إلى أن مشاركة "بوليوود" في مصر تعد الرابعة لها على التوالي والتي تقدم فيها الفرقة عروضًا فنية في مدن مصرية في إطار المهرجان؛ وذلك في إطار تعزيز وتعميق العلاقات المصرية الهندية وتشجيع السياحة.

تعليقات