منوعات

وائل جسار يرفض مشاركة ابنته في "ذا فويس كيدز"

السبت 2016.4.23 01:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 568قراءة
  • 0 تعليق
الفنان وائل جسار

الفنان وائل جسار

حلّ الفنان وائل جسار ضيفًا على برنامج "سكوب" الذي يبث عبر إذاعة "جرس سكوب إف إم" تحدث فيه عن طفولته ودخوله عالم الفن مبكرا.

وقال جسار إن طفولته لم تكن سهلة وكذلك بداياته، حيث واجه الحياة في سنّ مبكر سعياً لتحقيق حلمه بالغناء والنجومية، وأضاف أن برنامج "The Voice Kids" أعاده لهذه المرحلة من حياته، حيث شاهد نفسه وسط هؤلاء الأطفال.

وائل جسار رغم تتمتع ابنته بصوت جميل، يرفض مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز"، ويفضل أن ينصب تركيزها حالياً على دراستها، وأن تفكّر لاحقاً في الأمور الأخرى التي ترغب بالقيام بها.

ودا على الانتقادات التي طالته قبل سنوات بسبب تركيزه على تقديم أغانٍ  باللهجة المصرية أكثر من لهجة بلده قال: "بعد تقديمي الأغنية اللبنانية قالوا يا ريت ضل عالمصري".

وأشار جسار إلى النجاحات التي حققتها أغنياته اللبنانية وانتشارها الواسع، مضيفاً أن ما يدفعه لاختيار أغنية عوضاً عن أخرى هو موضعها ولحنها وليس اللهجة التي كتبت بها.

أما عن ألبومه الجديد فصرح بأنه سيحمل اسم  "متزعلش منّي"، ويتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات باللّهجتين اللبنانية والمصرية.

في ختام اللقاء وجّه وائل جسار تحيّة للجيش اللبناني على كل الجهود التي يقوم بها لحماية وصون أرض الوطن، كما ورفع صرخة الشعب اللبناني مجتمعاً في ظلّ كل التحدّيات والأزمات التي يواجهها لبنان ومنها مشكلة النفايات وغيرها، وأكّد أخيراً تعصّبه وتمسّكه ببلده رافضاً ترك أرض الوطن والهجرة مهما كانت الظروف.

تعليقات