رياضة

مدرب السد القطري: لن نفرط في التتويج ببطولة هذا الموسم

السبت 2016.4.23 03:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
فيريرا

فيريرا

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق السد القطري، أن فريقه يدخل مباراته غدا أمام منافسه الجيش، في قبل نهائي كأس قطر، وأمامه هدف واحد هو بلوغ المباراة النهائية تمهيدا للتتويج بأول ألقابه هذا الموسم.

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نعلم جيدا مدى صعوبة اللقاء، لكننا عقدنا العزم على عدم الخروج صفر اليدين من الموسم الحالي، وبالتالي سنعمل جاهدين على التتويج بلقبنا الأول عبر الفوز بها". 

وواصل فييرا: "تكمن صعوبة هذه البطولة في أنها عبارة عن لقاءين، بنظام مباريات الكؤوس، ولا بد من فائز وخاسر، وبالتالي لا مجال فيها للخطأ، ولا بد من التركيز الشديد من أجل التتويج بها".

وأضاف مدرب السد: "أعرف أن كاس قطر لها أهمية كبيرة في الدولة وكأس الأمير أيضا، وسيكون علينا ضغط للتتويج بالبطولتين، لكن السد دائما يعاني من الضغوط حتى في مباريات الدوري، وأنا شخصيا أحب الضغط لأنه كلما كان هناك ضغط أكبر أستطيع التعامل مع المباريات".

وحول عدم فوز السد على الجيش في بطولة الدوري هذا الموسم قال فيريرا: "نعم الجيش هو عقدة هذا الموسم ولم نحقق الفوز عليه في مباراتي الدوري، لكننا قادرون على تقديم الأفضل والثأر منه تحقيق الفوز عليه كما فعل السد ذلك في نهائي كأس الأمير الموسم الماضي".

واختتم تصريحاته قائلا "من الصعب التخمين بمن الفائز بمباراة نصف النهائي الأخرى بين الريان ولخويا، لا سيما أن الفريقين قويان ولديهما حظوظ كبيرة للتواجد في المباراة النهائية.

تعليقات