رياضة

بالفيديو.. برشلونة يؤكد صحوته باستعراض جديد بقيادة سواريز

الأحد 2016.4.24 01:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
من المباراة

من المباراة

سجل المتألق لويس سواريز 4 أهداف للمباراة الثانية على التوالي، ليقود برشلونة الذي احتسبت له 3 ركلات جزاء في الشوط الثاني لاستعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بانتصار ساحق 6-صفر على سبورتنج خيخون، السبت.

وتفوق سواريز على رونالدو في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 34 هدفا بعدما هز الشباك 4 مرات من بينها هدفان من ركلتي جزاء وذلك في غضون 25 دقيقة بالشوط الثاني.

وطرد أوجنين فرانيش مدافع سبورتنج في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني لعرقلته نيمار الذي سجل من ركلة الجزاء التي احتسبت له.

ويملك برشلونة وأتليتيكو 82 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتصدر المسابقة لتفوقه في المواجهات المباشرة على أتليتيكو. ويحتل ريال المركز الثالث برصيد 81 نقطة قبل 3 مباريات من النهاية.

وضع ليونيل ميسي برشلونة في المقدمة في الدقيقة 12 من ضربة رأس لكن خيخون الذي يحتل المركز 18 أهدر فرصتين لإدراك التعادل في الشوط الاول.

وأراح سواريز أعصاب فريقه بإضافة الهدف الثاني مستفيدا من عرضية اندريس انيستا المنخفضة في الدقيقة 63 قبل أن يضيف هدفين اخرين من ركلتي جزاء.

وأكمل لاعب منتخب اوروجواي - الذي سجل رباعية ايضا وصنع 3 أهداف في فوز برشلونة الساحق 8-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا يوم الاربعاء الماضي - رباعيته الشخصية في الدقيقة 88 مستفيدا من تمريرة ميسي.

* شاهد أهداف المباراة

تعليقات