رياضة

MSN يتفوقون على BBC في صناعة الأهداف

الأحد 2016.4.24 03:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وسواريز ونيمار

ميسي وسواريز ونيمار

تفوق نجوم برشلونة على ريال مدريد في جدول ترتيب صانعي الأهداف بعد نهاية الجولة 35 من مباريات الدوري الإسباني، فيما جمع لويس سواريز لقبي الهداف والممرر الحاسم حتى الآن في الليجا.

وتصدر لويس سواريز جدول ترتيب صانعي الأهداف بـ15 تمريرة حاسمة، فيما سجل في لقاء سبورتنج خيخون 4 أهداف في تكرار لما حققه الجولة الماضية أمام ديبورتيفو لاكرونيا، لينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 34 هدفًا، فيما يلاحقه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وله 31 هدفًا، ولم يحالفه الحظ في المشاركة أمام رايو فاليكانو بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فياريال حيث لم يسجل أيضا أمام الغواصات الصفراء.

ويحتل ليونيل ميسي المركز الثاني في جدول ترتيب صانعي الأهداف بالدوري الإسباني وله 13 تمريرة حاسمة، حيث صنع هدفا وسجل آخر في لقاء سبورتنج خيخون.

ويتساوى الإسباني كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد مع ليونيل ميسي وله 13 تمريرة حاسمة، فيما أصبح كريستيانو رونالدو في المركز الرابع وله 11 تمريرة حاسمة مع الريال، وحل البرازيلي نيمار بعد ذلك ولديه 10 تمريرات بالتساوي مع جاريث بيل بنفس الرقم، فيما نجح كريم بنزيمة في صناعة 6 أهداف فقط.

وبمقارنة أصحاب المراكز الخمسة الأولى فإن الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار صنعوا 38 هدفًا لفريق برشلونة في تفوق كبير على نظرائهم في ريال مدريد رونالدو وبيل وبنزيمة والذين مرروا 27 تمريرة حاسمة فقط.

تعليقات