رياضة

بالفيديو.. طرد سيميوني في واقعة تحاكي الدوري المصري

الأحد 2016.4.24 04:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق

تعرض الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، للطرد خلال مباراة فريقه أمام ملقا؛ بعد مشادة مع حكم المباراة، في أعقاب واقعة مشابهة لما حدث هذا الموسم في مباراة بالدوري المصري.

ونجح أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه ملقا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن الأسبوع الـ35 من الدوري الإسباني.

وشهدت فترة الإستراحة ما بين شوطي المباراة، قيام حكم اللقاء ماتيو لاهوز بطرد سيميوني بسبب مشادة قوية حدثت بينهما، وهي الحادثة التي وقعت في أعقاب إلقاء كرة ثانية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ناحية دكة بدلاء أتلتيكو مدريد.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية صورة لسيميوني مع بدايات الشوط الثاني من اللقاء، وهو جالس في المدرجات بعد طرده من الملعب، فضلًا عن وضع صورة أخرى للحظة إلقاء الكرة على أرضية الملعب، وهي الصورة التي أكد سيميوني أن أحد الأطفال في نطاق الملعب، هو من قام بإلقاء الكرة داخله.

وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى احتمالية إيقاف سيميوني لثلاث مباريات، في حالة تمت إدانته في هذه الأحداث بشكل رسمي من قبل الاتحاد الإسباني.وتعيد واقعة سيميوني، الأذهان قليلًا لما حدث في مواجهة الداخلية والاتحاد السكندري هذا الموسم في الدوري المصري، حين تم إلقاء الكرة عدة مرات داخل ملعب اللقاء أثناء أحداث المباراة، وهي الواقعة التي تعامل معها الحكم بأن قام بإبعاد الكرة عبر تسديدها خارج الملعب. شاهد واقعة أتلتيكو مدريد

* شاهد واقعة الداخلية والاتحاد السكندري

 

 

تعليقات