رياضة

يونايتد يواجه منافسة شرسة لضم جوهرة بنفيكا

الأحد 2016.4.24 02:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز

سانشيز

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منافسة شرسة من أكبر أندية أوروبا، من أجل التعاقد مع نجم وسط بنفيكا البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز، وفقًا لصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية.

وتسعى أندية مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني، هي الأخرى، لخطف اللاعب الدولي البرتغالي الشاب، نظرا لقدراته الكبيرة، ومهاراته العالية، والتي تنبئ بأنه سيصبح أحد النجوم الكبار خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان يونايتد أبدى اهتمامًا مبكرًا باللاعب الشاب، منذ تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لبنفيكا هذا الموسم، وظل يتابعه لفترة طويلة، قبل أن يجذب اللاعب أنظار باقي الأندية الكبرى بعد بزوغ نجمه مع فريقه، لتصل قيمته السوقية حاليًا إلى نحو 47 مليون إسترليني.

وكانت تقارير أشارت مؤخرًا إلى أن النادي الإنجليزي بدأ يتخذ خطوات جدية نحو التعاقد مع اللاعب، حيث أرسل مندوبين له من أجل بدء التفاوض السري مع النادي البرتغالي للاتفاق على التفاصيل المبدئية، ورصد مبلغًا كبيرًا من أجل إتمام الصفقة قد يتخطى القيمة السوقية للاعب، تحسبًا لمزايدات المنافسين.

يذكر أن عقد اللاعب مع بنفيكا يحتوي على شرط جزائي تقدر قيمته بنحو 60 مليون إسترليني يتعين دفعه في حال رغبته في الرحيل لنادي آخر.

تعليقات