رياضة

صحيفة: صبر بوسكيتس ينفد من إدارة برشلونة

الإثنين 2016.4.25 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 852قراءة
  • 0 تعليق
سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس

كشفت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة عن أن هناك حالة من القلق تنتاب سيرجيو بوسكيتس نجم وسط الفريق بسبب عدم حديث الإدارة معه بشأن زيادة راتبه وتحسين عقده.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس بدأ ينفد صبره من عدم البدء في مفاوضات جدية بينه وبين إدارة النادي على تجديد تعاقده وتحسين راتبه وفقا للوعد الذي قطعه مسئولو برشلونة له منذ فترة.

وكان المستوى المميز الذي ظهر عليه بوسكيتس مع برشلونة عاملا محفزا لإدارة النادي كي تعده بأن يجري رفع قيمة عقده مع برشلونة حتى يصل إلى مرتبة قريبة من الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار.

ويعد بوسكيتس من العناصر التي لا غنى عنها في برشلونة؛ حيث يتميز بالتمرير لزملائه تحت ضغط وأيضا قطع الكرات عن المنافسين وإحباط فرصهم وتحويل مسار الهجمات لصالح فريقه.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة بنهاية عام 2019 ولكن اللاعب حصل على وعد بتحسين راتبه مع النادي الكتالوني بعدما بدأت الكثير من الأندية التفكير في التعاقد معه في الفترة الأخيرة وكان آخرها مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولم تفتح إدارة برشلونة ملف تجديد التعاقدات حتى الآن، خاصة أنها ترغب في الحصول على توقيع عقد جديد مع نيمار الذي ينتهي في عام 2018 وقد أثير في أوقات سابقة عن إمكانية رحيله بمبلغ كبير وإن كانت النجاحات التي حققها مع كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز ترجع إمكانية بقائه في الكامب نو.

تعليقات