رياضة

الإصابة تحرم يايا توري من مواجهة ريال مدريد

الإثنين 2016.4.25 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
يايا توري

يايا توري

سيغيب الإيفواري يايا توري، لاعب الوسط المؤثر، عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء، لعدم تعافيه من إصابة في ساقه تعرض لها مطلع الأسبوع الحالي.

وتعرض توري لإصابة عضلية في الفوز 4-صفر على ستوك سيتي، يوم السبت الماضي، ولن يشارك أمام بطل أوروبا 10 مرات خلال المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد.

وقال مانويل بيليجريني، مدرب مانشستر سيتي، إن لاعب برشلونة السابق قد يغيب أيضا عن مباراة الإياب في مدريد الأسبوع المقبل.

وأضاف بيليجريني، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين "أعتقد أن يايا لن يشارك في المباراة. لم يتعاف من إصابة عضلية. سيغيب لاعبان عن التشكيلة غدا وهما (سمير) نصري غير المسجل (في قائمة الفريق الأوروبية) وتوري المصاب."

ويخوض سيتي أول مباراة في قبل نهائي دوري الأبطال خلال 45 عاما، ولديه مهمة شاقة أمام ريال مدريد الذي فاز في آخر 9 مباريات بالدوري الإسباني.

 

ورغم خطورة لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل فإن بيليجريني قال إنه سيلجأ للهجوم.

 

وقال بيليجريني المدرب السابق لريال مدريد "لن ندافع فقط من أجل التأهل للنهائي. حاولت دائما تشكيل الفريق القادر على أداء كرة قدم جيدة. الطريقة التي سنلعب بها تعد مهمة أيضا."

 

وخسر سيتي أمام برشلونة المنافس التقليدي لريال مدريد في دور الـ16 في آخر موسمين، وطرد منه لاعب في كل مواجهة من المواجهتين.

وقال بيليجريني إن الحفاظ على الانضباط سيكون مفتاح الفوز على فريق المدرب زين الدين زيدان. وأضاف "نحتاج لروح حماسية وعقلية هادئة.. طرد منا لاعب أمام برشلونة في كل مواجهة من المواجهتين. الأمر يصبح صعبا عند اللعب بـ10 لاعبين. يجب أن نتحكم في أعصابنا غدا."

وفي الوقت الذي سيغيب فيه توري عن صفوف الفريق أعلن القائد فينسن كومباني أنه جاهز بنسبة مائة في المائة لخوض المباراة بعد تعافيه من إصابة أخرى في ربلة الساق.

وقال "كل شيء سار على ما يرام (في التدريبات) وكما هي العادة للأسف.. فإنه عندما تصاب يجب أن تعمل بجدية أكثر من بقية اللاعبين وهذا ما فعلته".

تعليقات