رياضة

الفيفا يرشح 15 لاعب وسط لتشكيلته المثالية

الإثنين 2018.9.10 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 75قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الوسط المرشحون للتشكيلة المثالية لعام 2018

لاعبو الوسط المرشحون للتشكيلة المثالية لعام 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أسماء 15 لاعبا في مراكز خط الوسط المختلفة، لاختيار 3 منهم ضمن التشكيلة المثالية لعام 2018، ضمن حفل جوائز "ذا بيست" يوم 24 سبتمبر/ أيلول الحالي.

وتستضيف مدينة لندن، حفل الفيفا السنوي، للإعلان عن الأفضل خلال عام 2018.

ونشر الحساب الرسمي للفيفا على تويتر صورة تجمع 15 لاعبا في مراكز خط الوسط، يتنافسون على التواجد ضمن أفضل تشكيل في الموسم الماضي، بناء على تصويت 25 ألف لاعب من 65 دولة.

وسيتم اختيار 3 لاعبين فقط من بين المرشحين الـ15 للتواجد في خط الوسط بتشكيل العام، حيث جاء المرشحون على النحو التالي:

الفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي)، والبلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، والكرواتي نيمانيا ماتيتش (مانشستر يونايتد)، والفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، والبرازيلي فيليبي كوتينيو (برشلونة)، والإسباني إيسكو ألاركون (ريال مدريد)، ومواطنه ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، والتشيلي أرتورو فيدال (برشلونة)، والكرواتي راكيتيتش (برشلونة)، والبرازيلي كاسيميرو (ريال مدريد)، والإسباني إنييستا (فيسيل الياباني)، والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والبلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي)، والإسباني سيرخيو بوسكيتس (برشلونة)، والألماني توني كروس (ريال مدريد).

وجاء ترشيح اللاعبين بناء على ما قدموه مع أنديتهم في الموسم المنقضي في الدوريات المحلية والبطولات القارية، بجانب ما قدمه بعضهم في كأس العالم 2018 التي توجت فرنسا بلقبها بعد الفوز على كرواتيا في النهائي 4-2.

تعليقات