رياضة

19 دقيقة طوال الموسم تكفي لاستدعاء روزيسكي لليورو

الخميس 2016.5.19 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 539قراءة
  • 0 تعليق
توماس روزيسكي لاعب أرسنال الإنجليزي

توماس روزيسكي لاعب أرسنال الإنجليزي

أعلن بافل فربا، مدرب منتخب جمهورية التشيك، اليوم، القائمة المبدئية التي ستدخل معسكر الإعداد لبطولة يورو 2016، والتي تضمنت توماس روزيسكي بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

وكان روزيسكي (35 عامًا)، أكثر اللاعبين خبرة بعد الحارس بيتر تشيك، قد انتهى عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، الذي لم يشارك فيه سوى 19 دقيقة فقط في مباراة بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بسبب إصابته العضلية.

وقال المدرب: "أنا سعيد بأن توماس لا يحتاج للراحة، وبالتالي ليس هناك سبب لعدم استدعائه".

كانت المفاجأة الوحيدة في القائمة ضم الشاب باتريك شيك (20 عامًا) مهاجم فريق بوهيميانس براج التشيكي، والذي سيشارك لأول مرة مع منتخب الكبار في المباريات الودية.

وأوضح المدرب أنه سيعلن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبًا، والتي ستشارك في نهائيات اليورو، يوم الإثنين المقبل 23 مايو، استعدادًا لسفرهم لمعسكر في النمسا "حيث سيسقط العديد من المهاجمين والأجنحة".

وتضم القائمة المبدئية كلًّا من:

حراسة المرمي: بيتر تشيك وتوماس فاكليك وتوماس كوبيك.

الدفاع: تيودور جبري سيلاسي وبافيل كاديرابيك وأوندريج زاهوستيل ومايكل كادلتش وتوماس سيفوك ورومان هوبنيك وماريك سوتشي ودانييل بوديل وديفيد ليمبيرسكي.

خط الوسط: بريك دوكال وفلاديمير دريدا وتوماس روزيسكي وياروسلاف بلاسيل وديفيد بافلكا ولوكاس ماريسيك ودانيال كولارك ويان كوفاريتش ولاديسلاف كرييتشي وييري سكالاك وجوزيف سورال.

الهجوم: توماس نسيد وديفيد لافاتا وباتريك شيك وميلان سكودا وماتيج فيدرا.

تعليقات