مجتمع

"خليفة الإنسانية" تتسلم مساعدات من "أدكو" لدعم الأيتام

الأحد 2016.5.22 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

تسلمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الأحد، مساعدات من شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة "أدكو"، مقدمة للأيتام الذين تكفلهم المؤسسة، وذلك في إطار العديد من البرامج المحلية التي تستهدف فئات متعددة من المجتمع، بالشراكة مع جهات رسمية ومجتمعية في دولة الإمارات.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة، إن العمل الإنساني الذي تنفذه المؤسسة، هو من ضمن استراتيجيتها التي تستهدف الفئات المواطنة، سواء بإيجاد فرص العمل المناسبة للأسر، أو بتقديم العون إلى الفئات الأخرى المحتاجة.

وقدم موظفو شركة أدكو خلال الاحتفال الذي أقيم في مقر الشركة، الهدايا والألعاب إلى الأيتام الذين تكفلهم المؤسسة.

وقالت ميرة مسلم المزروعي، مديرة البرامج المحلية في المؤسسة، التي تسلمت الهدايا والألعاب من غنام بطي المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة أدكو، إن هذه الهدايا هدفها إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام، وتحقيق مشاركة مجتمعية من المؤسسات بدولة الامارات في البرامج المحلية التي تنفذها المؤسسة.

وذكرت أن أدكو قدمت هذه الألعاب والهدايا، تقديرا منها للدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المؤسسة، ولتشجيع الأعمال الإنسانية، خاصة تلك التي تستهدف الفئات المحتاجة في المجتمع .

من جانبه قال غنام بطي المزروعي، إن مشاركة موظفي الشركة في الاحتفال جاءت بمناسبة "يوم اليتيم العربي"، وكتعبير عن التقدير، والاحترام، لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، على وقوفها بجانب الفئات المجتمعية المتعددة خاصة الأيتام.

وأشار إلى أن القيادة الرشيدة في دولة الامارات، توجه دائما بتقديم العون لكل محتاج، حيث تسير شركة أدكو وفق هذه التوجيهات.

 

تعليقات