رياضة

خمينيز لاعب النصر الإماراتي ينتقل إلى الدوري القطري

الجمعة 2016.6.10 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1117قراءة
  • 0 تعليق
التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر الإماراتي

التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر الإماراتي

بات التشيلي لويس خمينيز خارج حسابات فريق النصر الإماراتي رسمياً، وذلك حسبما أعلن النادي الإماراتي قبل قليل اليوم الجمعة، مؤكداً ان اللاعب سيرحل عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان لويس خمينيز صاحب الجنسية الفلسطينية قد بدأ اللعب مع منتخب التشيلي عام 2004، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي ديبورتيفو بالاستينو، ثم انتقل عام 2002 إلى نادي ترنانا الايطالي، وفي عام 2006 إنتقل إلى فيورينتينا الإيطالي، لعب خلاله 19 مباراة وسجل 3 أهداف.

وفي عام 2006 عاد إلى ترنانا الإيطالي، وأعير في عام 2007 إلى لاتسيو الإيطالي وسجل هدفين من 16 مباراة لعبها.

وعقب ذلك لعب خمينيز في نادي إنتر الإيطالي قبل أن ينتقل إلى الأهلي الإماراتي الذي قضى معه 4 مواسم، وحقق معه جميع البطولات المحلية.

وفي العام الماضي أعلن نادي النصر التعاقد مع اللاعب قادماً من الأهلي حيث تم تسجيله في قائمة اللاعب الآسيوي لحصوله على الجنسية الفلسطينية.

وأكدت إدارة نادي النصر الإماراتي أنها دخلت في مفاوضات جادة لانتقال اللاعب لأحد الأندية القطرية، حيث من المتوقع أن يكون نادي العربي القطري.

ويسعى نادي النصر إلى دعم صفوفه بمجموعة مميزة من اللاعبين خلال الفترة المقبلة استعداداً لدور الـ8 من دوري أبطال آسيا حيث أوقعته القرعة التي أجريت أمس في ماليزيا مع الجيش القطري.

كما بات البرازيلي فاندرلي لاعب نادي الشارقة الإماراتي قريباً من العميد لكن المفاوضات لا تزال مستمرة للحصول على هداف فريق الشارقة.

تعليقات