رياضة

رسمياً.. ويست هام يتعاقد مع الجزائري فيجولي

الثلاثاء 2016.6.14 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 727قراءة
  • 0 تعليق
سفيان فيجولي

سفيان فيجولي

أعلن نادي ويست هام الإنجليزي بشكل رسمي تعاقده مع النجم الجزائري سفيان فيجولي جناح فالنسيا الإسباني في صفقة إنتقال حر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب إنتهاء عقده مع "الخفافيش" في الموسم المنصرم.

وبحسب بيان ويست هام عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، فإن فيجولي صاحب الــ 26 وقع على عقود مع الفريق الإنجليزي لمدة ثلاثة سنوات ينتهي في صيف 2019.

وقال فيجولي في تصريحات لموقع النادي الرسمي عقب إكمال إجراءات تعاقده مع الفريق: "أنا سعيد جداً للتوقيع لفائدة ويست هام واللعب تحت قيادة المدرب سلافن بيليتش".

وأضاف: "إن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مهم جداً للاعبين في مسيرتهم الإحترافية، وأنا سعيد للغاية للعب في ويست هام".

يذكر أن فيجولي، والذي يلعب في مركز الجناح ظهر أسمه بشكل واضح في سماء الكرة الأوروبية بعدما أنتقل إلي فالنسيا في صيف 2010 قادماً من جرونوبل الفرنسي، حيث سجل للفريق 42 هدفا في 243 مباراة مع فالنسيا.

على الصعيد الدولي، بدأ فيجولي تمثيل منتخب الجزائر في العام 2011، وسجل 11 هدف خلال 40 مباراة لعبها مع المنتخب، وكان أحد أفراد كتيبة الجزائر التي تأهلت لدور الـ 16 في كأس العالم 2014 بالبرازيل، وخرجت على يد حامل اللقب ألمانيا.

تعليقات