رياضة

رونالدو يسخر من احتفال لاعبي أيسلندا بالتعادل مع البرتغال

الأربعاء 2016.6.15 04:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 545قراءة
  • 0 تعليق

انتقد كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، احتفالات لاعبي المنتخب الأيسلندي بعدما تعادلوا مع منتخب بلاده، وقال إنهم كانوا يحتفلون بطريقة مبالغ فيها بعد نهاية المباراة، وبدوا وكأنهم قد حققوا لقب البطولة وليس مجرد تعادل في مباراة.

وانتهت المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2016 المقامة في فرنسا بالتعادل 1-1، حيث افتتح لويس ناني التسجيل للبرتغال في الدقيقة 31، وعادل بيركير بيارناسون النتيجة في الدقيقة 50.

وقال قائد المنتخب البرتغالي في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN": "لقد ظننت أنهم فازوا بلقب اليورو بسبب الطريقة التي احتفلوا بها بعد المباراة.. لقد بالغوا كثيرا في احتفالهم على الرغم من أنهم لم يفعلوا شيئًا يُذكر طوال اللقاء".

وأضاف: "نحن حاولنا كثيرًا وبذلنا كل ما في وسعنا من أجل الفوز بالمباراة، وهم في المقابل لم يفعلوا شيئًا طوال 90 دقيقة سوى صنع فرصتين سجلوا منهما الهدف الوحيد. قاموا بالدفاع فقط طوال المباراة وكان فريقهم بالكامل أمام مرماهم".

وواصل: "كانت ليلة سعيدة بالنسبة لهم، كان من المفترض أن نحصل على 3 نقاط من تلك المباراة لكن ما زالت أمامنا فرصة للتعويض".

وبهذه النتيجة تقاسم المنتخبان البرتغالي والأيسلندي وصافة المجموعة برصيد نقطة لكل منهما، في حين تصدر المنتخب المجري الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه على نظيره النمساوي بهدفين دون رد.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأيسلندي يشارك للمرة الأولى في نهائيات اليورو، في حين أن نظيره البرتغالي يشارك للمرة السابعة في تاريخه.

تعليقات