رياضة

جاتوزو: أحلم بتدريب الميلان لكن ليس الآن

الأربعاء 2016.6.15 11:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
جاتوزو

جاتوزو

كشف جينارو جاتوزو، نجم فريق ميلان الإيطالي سابقًا والمدير الفني لفريق بيزا المغمور حاليًا، عن أمنيته بتدريب الروسونيري، لكنه أكد أن الوقت الحالي ليس مناسبًا لذلك، لأنه ينتظر اكتساب بعض الخبرة في مجال التدريب حتى يكون جديرًا بهذا المنصب.

وقال جاتوزو في تصريحات لقناة نادي ميلان التليفزيونية: "تدريب الميلان هو حلمي، كما كان حلمي في السابق أن أرتدي قميص الفريق ثم شارة القيادة، لكني أدرك أن تحقيق هذا الحلم سيتطلب الكثير من الوقت".

وأضاف: "أنا سعيد أنه ليس هناك من له الفضل فيما أنا عليه الآن، أواصل العمل وتطوير ذاتي حتى أصبح أفضل، يومًا ما سأكتسب من الخبرة ما يؤهلني لتحقيق حلمي بتدريب الميلان".

يُذكر أن جاتوزو صاحب الـ 38 عامًا لعب بقميص الروسونيري 13 موسمًا منذ 1999 إلى 2012، وبدأ مسيرته التدريبية في 2013 مع سيون السويسري حيث كان لاعبًا ومدربًا في الوقت نفسه، ويتولى حاليًا تدريب بيزا الذي قاده إلى دوري الدرجة الثانية في اول موسم له مع الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن جاتوزو قد صرح في وقت سابق بأنه على استعداد تام لتولي مسئولية تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال إنه إذا طُلب منه تدريب الشياطين الحمر فإنه سيذهب لهم سيرًا على الأقدام.

ويسعى الميلان في الوقت الحالي للتعاقد مع مدرب، بعد إقالة سينيسا ميهايلوفيتش في أبريل الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإيطالي، ليخلفه كريستيان بروكي مدرب فريق الشباب بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم المنقضي، ومن المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو الحالي.

ومن أبرز الأسماء التي ارتبطت مؤخرًا بتدريب الروسونيري التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي.

تعليقات