رياضة

فرنسا تواجه ألبانيا بخلطة إنجليزية

الأربعاء 2016.6.15 11:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق

شهدت التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الألباني بمباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا تواجد 7 لاعبين ينشطون بفرق إنجليزية.

وتواجد في تشكيلة فرنسا كل من القائد هوجو لوريس حارس توتنهام، ولوران كوسيليني وأوليفييه لاعبي أرسنال، وباكاري سانيا مدافع مانشستر سيتي، وديمتري باييه لاعب وست هام، ونجولو كانتي لاعب ليستر سيتي، وأنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد.

وتجدر الإشارة إلى أن جيرو وباييه هما أصحاب هدفي منتخب الديوك في مباراة الجولة الأولى أمام رومانيا التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي 2-1.

ودفع ديدييه ديشامب مدرب فرنسا بكينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني وأنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد في تشكيلته الأساسية أمام ألبانيا الأربعاء على حساب بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي وانطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني في ثاني مباراة للبلد المضيف ببطولة أوروبا 2016.

وكانت التغييرات متوقعة بنسبة كبيرة رغم الفوز في المباراة الافتتاحية، حيث تسعى فرنسا للاستفادة من سرعات كومان ومارسيال لاختراق دفاع ألبانيا، وإتاحة مساحات لديميتري باييه في وسط الملعب ولأوليفييه جيرو المهاجم الوحيد.

ويعتمد جيوفاني دي بياسي مدرب ألبانيا على المدافع أرليند أييت (22 عامًا) لتعويض القائد لوريك تسانا الذي طرد في المباراة الأولى أمام سويسرا، كما يشارك لاعب الوسط المخضرم آندي ليلا بينما يغيب إرجيس كاتشي بسبب إصابة بالركبة.

وبعد فوزها 2-1 على رومانيا تتطلع فرنسا لبلوغ مرحلة خروج المهزوم من خلال الانتصار على ألبانيا، رغم أنها خسرت وتعادلت أمامها في آخر مواجهتين وديتين، علمًا بأن سويسرا تتصدر المجموعة بأربع نقاط بعد تعادلها 1-1 مع رومانيا في وقت سابق اليوم.

تعليقات