رياضة

جوارديولا يرغب في إبقاء فالديس بمانشستر

الخميس 2016.6.16 03:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
فالديس – جوارديولا

فالديس – جوارديولا

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم فيكتور فالديس حارس الجار اللدود مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بيب جوارديولا، المدير الفني الجديد للسيتي ومدرب فالديس السابق في صفوف برشلونة الإسباني، أوصى بالتعاقد مع الحارس صاحب الـ 34 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا يثق في قدرات فالديس، وأنه كان حارسه الأساسي خلال 3 سنوات ناجحة على رأس القيادة الفنية للبلاوجرانا، والتي شهدت الفوز بـ 3 ألقاب بالدوري الإسباني، و2 كأس ملك إسبانيا، و3 سوبر إسباني، ولقبين بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وألمحت الصحيفة إلى اقتراب رحيل الحارس الأرجنتيني ويلي كابايرو عن قلعة الاتحاد، الذي ينتهي عقده مع نهاية الشهر الجاري، خاصة مع رحيل المدرب مانويل بيليجريني الذي كان قد طلب التعاقد معه.

يُذكر أن فالديس انضم إلى اليونايتد في 2015، وقضى فترة سيئة في صفوف الفريق تحت قيادة لويس فان جال المدرب السابق، ولعب مباراتين فقط، قبل أن يتم إعارته لستاندرد ليج البلجيكي منتصف الموسم المنقضي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر سينتهي في 30 يونيو الحالي، وسيصبح بعدها بلا نادٍ، مما قد يسهل مهمة السيتيزنز في التعاقد معه.

تعليقات